نجلاء بدر تعلن عن سلبية إصابتها بكورونا.. طلعت حساسية صدرية

Abdo
افلام ومسلسلات
Abdo6 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 10:35 مساءً
نجلاء بدر تعلن عن سلبية إصابتها بكورونا.. طلعت حساسية صدرية

نشرت الفنانة نجلاء بدر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وكشفت عن إجراءها مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وتنوه الفرق الطبية دائمًا لإجراء مثل هذه التحاليل، للكشف المبكر عن الإصابة لسرعة تحول الحالة من الإيجابي إلى السلبي كثيرًا.

وأجرت الفنانة نجلاء بدر، بعد شعوزرها خلال الأيام الماضية ببعض التعب، وظهرت على الفنانة العديد من الأعراض المتداولة حول الإصابة بفيروس كورونا ومنها السعال، وعرضت صورة المسحة وإيجابيتها، وكتبت: “أول مرة أعمل تحليل covid 19 و الحمد لله طلعت سليمة.. النتيجة سالبة .. كان عندى كحة ناشفة بس و بعد التحاليل والأشعات كلها.. و الكحة فكت بعد العلاج”.

وأعلنت الفنانة عن تعرضها للإصابة بحساسية الصدر، معقبة: “الحمد لله طلعت حساسية صدرية و أنا عندي حساسية من زمان بس قلقت”، منوة المواطنين بالاطمئنان على حالتهم سريعًا، “خلوا بالكم وربنا يحفظكم من كل شر”، وكانت الفنانة أحد أبطال مسلسل “الفتوة”، مع الفنان ياسر جلال والفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.