بسبب «العنكبوت».. منى زكي في أستوديو مكة

wafaa
افلام ومسلسلات
wafaa15 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 12:26 مساءً
بسبب «العنكبوت».. منى زكي في أستوديو مكة

النجمة منى زكى تستمر في تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “العنكبوت”، داخل أستوديو مكة، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان ظافر العابدين، حيث أوشك فريق العمل على الانتهاء من التصوير، وتجسد منى زكى دور مرشدة سياحية خلال أحداث الفيلم.

والجدير بالذكر أن يعرض الفيلم فى موسم إجازة منتصف العام المقبل، حسب الخطة التي يضعها المخرج أحمد نادر جلال وإذا لم يستطيع تجهيز الفيلم فى هذا الموعد، سيكون عرض الفيلم فى موسم عيد الفطر المقبل، حيث بدأ مخرج العمل أحمد نادر جلال فى إجراء عمليات المونتاج بالتزامن مع تصويره، ويتابع السقا معه عمليات المونتاج والمكساج.

أسرة “العنكبوت”

فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك فى بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم والفنان زكي فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف فى الفيلم.

كما تستعد الفنانة منى زكي لتصوير مشاهدها في فيلم “الصندوق الأسود”، وهو من تأليف أحمد وهيثم الدهان، وتظهر منى طوال أحداث الفيلم فى دور امرأة حامل تحمل الكثير من الأسرار والألغاز حول حملها والفيلم ينتمى لنوعية الإثارة والتشويق، وتم التعاقد بشكل رسمى مع الفنانان مصطفى خاطر ومحمد فراج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.