تغلب على السرطان.. شفاء الفنان جمال يوسف من بعد رحلة مع المرض

Abdo
افلام ومسلسلات
Abdo4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 1:14 مساءً
تغلب على السرطان.. شفاء الفنان جمال يوسف من بعد رحلة مع المرض

أعلن الفنان خالد عبد السلام، صديق الفنان جمال يوسف، عن شفاء الفنان من مرض السرطان اللعين، وكان قد أعُلن في وقت سابق، عن إصابة الفنان بسرطان البلعوم، وكانت علامات التعب والإرهاق تظهر على الفنانة في أخر ظور له خلال تصوير حوار له مع قناة صدى البلد، وجاء هذا الشكل المتاثر بعوامل السرطان بعد أن خضع الفنان لـ35 جلسة كيماوي لمساعدته في القضاء على المرض اللعين.

ونشر خالد عبدالسلام، بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لكي يطمئن الجمهور على حالة الفنان جمال يوسف عقب اصابته بالسرطان، وكتب الفنان: “تعافى صديق عمرى الحبيب الفنان جمال يوسف من مرض السرطان اللعين، شكرا لمن دعى له من قلبه”، وخرج الفنان عقب اصابته بمقولة أشعلت السوشيال ميديا والتي تسبب في انجذاب الجمهور اليه، وجاء هذه المقولة: “خايف أقابل ربنا.. ونفسى فى شوية وقت استغفر”.

وأضاف صديق الفنان جمال، إنه من طيب وممثل جميل ودمه زى العسل، موضحًا أنه خلال شهرين تنتهى مرحلة الاستشفاء التام، ويعود الفنان مرة أخرى ليقدم أعماله الفنية ويملا الدنيا فن وبهجة، موجهًا سؤال للفنان، مش قولت لك هتعدى بأمر الله يا جيمى، مشددًا على أن التجربة الصعبة التي مر بها الفنان ورحلته في القضاء على السرطان، “انت علمتنا فيها دروس كبيرة بصبرك وامتثالك لقضاء ربك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.