جمال يوسف يبكي في أول ظهور تلفزيوني بعد تغلبه على السرطان

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo7 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 6:05 مساءً
جمال يوسف يبكي في أول ظهور تلفزيوني بعد تغلبه على السرطان

ظهر الفنان جمال يوسف، في أول لقاء لتفزيوني له عقب شفاءه من السرطان، إذ أنها ظهر كضيف ببرنامج “صباح البلد”، عبر فضائية “صدى البلد”، وكان الفنان يعاني الفترة الماضية من المرض، وتعاطف معه الكثير من الوسط الفني وجماهيره في الدعاء له بالشفاء العالج من هذا المرض اللعين، وبكى الفنان خلال الحلقة.

وكان قد أعلن في وقت سابق، الفنان خالد عبد السلام، صديق الفنان جمال يوسف، عن شفاء الفنان من مرض السرطان اللعين، إذ أنه كان مصاب بسرطان البلعوم، وتداول الجمهور خلال الفترة الماضية صور للفنان وتظهر على الفنان علامات التعب والإرهاق، إذ كان هذا أحد عوامل السرطان، حيث كان يخضع الفنان لـ35 جلسة كيماوي.

وأكد أنه خلال شهرين تنتهى مرحلة الاستشفاء التام للفنان من السرطان، إذ أنه سيعود ليكمل مسيرته الفنية، وقدم الفنان أخر أعماله قبل إصابته بالسرطان خلال الموسم الدرامي رمضان الماضي 2020، إذ أنه شارك في مسلسل “يا أنا يا جدو”، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل “ونسني”، ومن المقرر حسبما أكد الكثير أن الفنان سيعود ليقدم مزيد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.