هل يغني عمرو دياب الراب؟.. مؤلف “حلوة البدايات” يقنعه

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
هل يغني عمرو دياب الراب؟.. مؤلف “حلوة البدايات” يقنعه

خرج شاعر بمحاولات لإقناع عمرو دياب، بغناء الراب، حيث إن الشاعر خالد تاج الدين حصل على تهنئة من الفنان عمرو دياب بعد أغنيته الراب، “يخربيتك زن”، وهم ما جعله يفكر في أن يغير عمرو دياب نوع الغناء الذي يقدمه ويضيف اليه “راب”، ويُذكر أن الشاعر له العديد من التجارب الغنائية مع النجم عمرو دياب.

وأكد “تاج الدين”، خلال مداخلة تلفزيونية بـ”الحياة”، إنه يكرر محاولاته بإقناع عمرو دياب بغناء الراب، مشددًا على أنه سيقنع الفنان على غناء هذا النوع، متابعًا: “نفسي أشوف دياب في اللون ده، بعد أغنية “يخربيتك زن” اتصل دياب به وهنئه، وقله هتنافسني بقى ولا إيه”، وشارك الشاعر مع الفنان عمرو دياب في العديد من الأعمال الغنائية المختلفة، حيث إنه كتب أغاني كثيرة مناه، أغنية ليلي نهاري، قصاد عيني، وماله، قدام عيونك، وفهمت عنيك، لفيتها بلاد.

ويُذكر أن أخر الأعمال التي شارك فيها الشاعر تاج الدين كاتبًا لأغنية “حلوة البدايات” في ألبوم الفنان عمرو دياب “يا مسهرني”، وطرح النجم عمرو دياب  ألبومه الأخير “سهران”، ومن أبرز أغانيه “يوم تلات”، “عم الطبيب”، “مهرجان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.