محمد هنيدي بطريق ساخرة:  عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل الفضايح دي

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo12 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 10:01 مساءً
محمد هنيدي بطريق ساخرة:  عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل الفضايح دي

اشتدت خلال الساعات الماضية، وبالأخص يوم أمس، مشدات بين الفنان أحمد السقا والفنان تامر حسني، على مشاركة الفنان أحمد السقا كضيف شرف في فيلم “الفلوس”، للفنانة تامر حسني، وكان حدث بعد تصوير هذا الفيلم أن وجد الفنان صورته بجانب الفنان تامر حسني بطل الفيلم على الآفيش الخاص بـ”الفلوس”، وتحدث السقا بأن تواجد صورته جاءت دون علمه.

وشرح الفنان تامر حسني، بان الفيلم عرض العام الماضي، ما السبب في التفكير في الأمر مرة أخرى، واستنكر ما تحدث عنه السقا عبر الفضائيات، منوهًا أن تواجد صورة على الآفيس ليس من قبل الشركة اللمنتجة، ولكنها اجتهادات صحفية ولا تدخل من الانتاج فيها، وحاول الفنان إنهاء الأزمة، وعقب: “حبيبي وأخويا وصديق العمر ونجم الدنيا كلها أحمد السقا”.

ونشر الفنان محمد هنيدي، منشورًا له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليرد بطريقة ساخرة على ما يحدث بين الفنان أحمد السقا والفنان تامر حسني، خلال الأزمة التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية، وكتبت الفنان: ” عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل ما انتوا فاضحينا على الفضائيات والسوشيال ميديا كدة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.