أيام قليلة.. وينتهي محمد لطفي من تصوير مشاهده في “العنكبوت”

wafaa
افلام ومسلسلات
wafaa15 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أيام قليلة.. وينتهي محمد لطفي من تصوير مشاهده في “العنكبوت”

يقترب الفنان محمد لطفى من الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم “العنكبوت” بطولة النجم أحمد السقا والنجمة منى زكي وعدد من النجوم، حيث يتبقى له مشاهد قليلة وينتهى من تصويره بالكامل.

ويجسد السقا خلال أحداث الفيلم، دور تاجر مخدرات يقع فى العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة فى إطار من الأكشن طوال أحداث العمل.

موعد عرض الفيلم

يُعرض الفيلم فى موسم إجازة منتصف العام المقبل، حسب الخطة التى يضعها المخرج أحمد نادر جلال وإذا لم يستطع تجهيز الفيلم فى هذا الموعد، سيكون عرض الفيلم فى موسم عيد الفطر المقبل، حيث بدأ مخرج العمل أحمد نادر جلال فى إجراء عمليات المونتاج بالتزامن مع تصويره، ويتابع السقا معه عمليات المونتاج والمكساج.

فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك فى بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف فى الفيلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.