محمد رمضان ينافس في رمضان 2020 بمسلسل “البرنس”

wafaa
افلام ومسلسلات
wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 11:26 صباحًا
محمد رمضان ينافس في رمضان 2020 بمسلسل “البرنس”

يستعد النجم المصري محمد رمضان لتصوير أحدث مسلسلاته والذي يحمل اسم “البرنس” المقرر عرضه في موسم رمضان 2020، ومن المقرر أن ينطلق التصوير في ديسمبر الجاري وتحديدا في 18 ديسمبر القادم 2019.

أبطال المسلسل

مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان وغادة عادل وإيمان العاصى وروجينا وأحمد زاهر وعبد الرحمن أبو زهرة، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف وإخراج محمد سامي.

وكان آخر أعمال محمد رمضان في الأعمال الدرامية مسلسل “زلزال”، وشارك في بطولة المسلسل النجمة حلا شيحة، وماجد المصرى، ومنى عبد الغنى، وهنادى مهنى، وآخرون وهو تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر.

وعلى جانب أخر يستعد الفنان والممثل المصري محمد رمضان، للتحضير لأول ألبوم غنائي له، بعدما طرح عدد من الأغنيات المنفردة التي حققت نجاحا كبيرا، وكشف الموزع رامي المصري عن بعض تفاصيل الألبوم، موضحا أن رمضان يحضر لمفاجآت لجمهوره.

وقال المصري في لقاء تليفزيوني: “إن رمضان يقدم أغنيات مختلفة، يتعاون فيها مع شعراء سبق وتعاون معهم في أغنياته السابقة، كما يتعاون مع شعراء جدد”.

وأضاف رامي المصري أن رمضان، سوف يقدم دويتو خلال الألبوم ليس مع مطرب عربي بل مع مطرب أجنبي، مؤكدا أنه سيقدم موضوعات مختلفة عن الموضوعات التي سبق وقدمها في أغنياته وهو بذلك يرد على الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الذي سبق وقال إن رمضان يكرر نفسه في الأغنيات التي يقدمها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.