الحج تحذر من حملات وهمية تقدم خيارات وخدمات الحج

Sema
اخبار اليوم
Sema9 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2022 - 12:43 صباحًا
الحج تحذر من حملات وهمية تقدم خيارات وخدمات الحج

أصدرت وزارة الحج العمرة تحذيراً حول قيام بعض الأشخاص والحسابات الوهمية التي تتدعي تقديم خدمات وخيارات الحج ضمن حملات وهمية، وأسعار قليلة لخداع المواطنين، والاحتيال عليهم.

وزارة الحج تحذر من صفحات وهمية

أكدت الوزارة أن تقديم المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية للحج يتم عبر تطبيق اعتمرنا فقط، وأوضحت الوزارة أنها رصدت العديد من الحسابات الوهمية، وأرقام الاتصال المضللة لأشخاص يزعمون تقديم خدمات الحج ، ويطلبون بيانات شخصية ووثائق رسمية للأشخاص، مؤكدة عامة المواطنين والمقيمين على ضرورة عدم الانجراف بالإعلانات غير الموثقة، والتي عدم وجود صفة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والإبلاغ الفوري عن أي مكتب أو شركة أو أي شخص يدعي تقديم تصاريح لأداء فريضة الحج لعام 1443 هـ.

شددت الوزارة على أن البوابة الإلكترونية التي أعلنت عنها الوزارة هي المنفذ الوحيد لاستقبال طلبات المواطنين والمقيمين، وهو أيضاً المنفذ الوحيد لحجز شركات ومؤسسات الحج أيضاً.

تواصل وزارة الحج والعمرة استقبال طلبات حجاج الداخل حتى يوم السبت المقبل عبر تطبيق اعتمرنا، على أن يتم الإعلان عن النتائج عبر انتهاء القرعة العشوائية لمعرفة الفائزين في أداء فريضة الحج هذا الموسم على ان يكون جميع المتقدمين مطابقين للضوابط والشروط التي أعلنت عنها وزارة الحج قبل بدء تسجيل حجاج الداخل.

تستقبل الوزارة هذا العام مليون زائر من مختلف الدول العربية والإسلامية، وسط توفير كافة الاستعدادات والتجهيزات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.