آخر أسيرين من جلبوع لم يقاوما لتجنيب أصحاب المنزل «ثمناً باهظاً»

hatim
اخبار اليوم
hatim20 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 6:36 مساءً
آخر أسيرين من جلبوع لم يقاوما لتجنيب أصحاب المنزل «ثمناً باهظاً»

أعلنت دولة الاحتلال الإسرائيلي، أنها اعتقلت أخر أسيرين فارين من الأسرى الستة في الساعات الاولى من صباح أمس الأحد، وهما أيهم كممجي ومناضل نفيعات وذلك من مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية، بعدما أضطرت إلى تنفيذ عملية واسعة كان بها تمويه كبير.

وأكدت المقاومة الإسلامية “حماس” أنها قامت بوضع الأسرى على رأس قائمة صفقة تبادل مع دولة الاحتلال، وذكر أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال، الأسرى الذين فروا من سجن جلبوع منذ 14 يوما، لافتًا إلى أنه جرى اعتقال الاثنين بعد عملية مشتركة للجيش الإسرائيلي الشاباك ووحدة مكافحة الإرهاب في الشرطة.

وأكد جيش الاحتلال أن القوات الإسرائيلية المشاركة في العملية، حاصرت المنزل الذي كان يختبئ فيه الأسيران الفاران، حيث خرجا وهما غير مسلحين ولم يبديا أي مقاومة، وذكرا أنهما فضلا هذا الاختيار لتجنيب أصحاب المنزل ثمن باهظ، إذ تأتي هذه الأحداث بعد اشتباكات واسعة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في مدينة جنين، بعد أسابيع قليلة من اندلاع أزمة حي الشيخ الجراح التي شهدت وساطات دولية من اجل إنهائها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.