تركي آل الشيخ يتوج فائزي عطر الكلام بالجوائز المليونية للمسابقة العالمية

Sema
2022-04-21T00:42:07+03:00
اخبار اليوم
Sema20 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 12:42 صباحًا
تركي آل الشيخ يتوج فائزي عطر الكلام بالجوائز المليونية للمسابقة العالمية

قرر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الخاصة بالترفيه تركي بن عبد المحسن آل تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والأذان بجوائز مليونية لأفضل الأصوات وأجملها في تلاوة القرآن ورفع الأذان وبلغت قيمتها 12 مليون ريال أي حوالي 3.2 مليون دولار.

تركي آل الشيخ يتوج فائزي عطر الكلام

في الحلقة الأخيرة من عطر الكلام قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سليمان بحضور الحلقة الختامية على رعايتهما لبرنامج عطر الكلام الذي يمتاز بتنوع الأعراق بين المتسابقين وتم فوز أحدهم وكان مغربي الجنسية واسمه يونس مصطفى بقيمة جائزة تبلغ 5 مليون ريال سعودي، وفاز محمد أيوب عاصم البريطاني بمليوني ريال سعودي والمركز الثالث فاز به محمد مجاهد جنسيته بحريني بقيمة مليون ريال سعودي والمركز الرابع فاز بجائزة بقيمة 500 ألف ريال سعودي وهو إيراني الجنسية واسمه سيد جاسم الموسوي.

الفائزين في رفع الأذان بمسابقة عطر الكلام

حصل محسن كارا على جائزة أفضل اذان وهي عبارة عن مليوني ريال سعودي والمركز الثاني حصل على جائزة بقيمة مليون سعودي لشاب اسمه بجانب جليك أما المركز الثالث فهو الشاب عبد الرحمن بن عادل الذي نالها بجدارة وهو من المملكة العربية السعودية وتم تسليم الجائزة للمركز الرابع بقيمة 250 ألف ريال سعودي لأنس الرحيلي وتعتبر هذه واحدة من المبادرات العالمية الخاصة بهيئة الترفيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.