وزير الحج:المملكة تستقبل مليون حاج هذا الموسم

Sema
اخبار اقتصادية
Sema2 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2022 - 4:23 مساءً
وزير الحج:المملكة تستقبل مليون حاج هذا الموسم

أعلن دكتور توفيق الربيعة آخر مستجدات أعداد الحجاج التي سيتم استقبالهم خلال موسم الحج 1443 بناءً على الضوابط والشروط التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية أمام جميع الدول الراغبة في إرسال مواطنيها لأداء فريضة الحج هذا الموسم، وأيضاً المقيمين في الداخل والمواطنين السعوديين حيث سيتم عودة جميع غير الملتزمين مرة أخرى لبلادهم.

وزير الحج يؤكد المملكة تستقبل هذا الموسم مليون حاج

أكد وزير الحج اليوم الخميس أن المملكة العربية السعودية تستقبل خلال موسم الحج هذا العام مليون حاج، وستعمل التقنيات الرقمية الحدثية  ستعمل على تنظيم مثالي لموسم الحج، وأن هذا العام سيشهد تطبيق بطاقة الحج الذكية، بجانب قيام المملكة بإطلاق خدمة إلكترونية للعمرة من خارج المملكة.

تابع الربيعة أنه وفقاً لرؤية المملكة 2030 فأن تأشيرة العمرة تصدر الآن خلال 24 ساعة فقط  في ظل عمل المملكة على استهداف أعداد أكثر من المعتمرين، وهو ما يتم العمل عليه حالياً من خلال توفير العديد من الخدمات المتطورة منها إصدارة تأشيرة العمرة خلال ساعات قليلة على خلاف ما كان سابقاً.

تعمل وزارة الحج الفترة الحالية على جهود كبيرة ومختلفة مع اقتراب موسم الحج، واستقبال مليون حاج من مختلف الدول العربية والإسلامية عقب فترة من تحديد أعداد قليلة للغاية من الحجاج جراء جائحة فيروس كورونا، لتعود المملكة مجدداً للعمل بكامل طاقتها لعمل موسم حج متطور ومتميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.