تزامنا مع هجوم رئيس هيئة البورصات الأمريكية.. اضطراب كبير في سوق العملات الرقمية

hatim
اخبار اقتصادية
hatim22 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 3:10 مساءً
تزامنا مع هجوم رئيس هيئة البورصات الأمريكية.. اضطراب كبير في سوق العملات الرقمية

 يعاني سوق العملات المشفرة بشدة من تباين وضوح الرؤية، لكن الاتجاه يسيطر على توقعات ما يمكن أن تصل إليه هذه العملات خلال الأسبوع المقبل، ففي نهاية تعاملات الأمس جرى رصد مشاهدة العملة الأشهر “بيتكوين” عند أقل مستويات الدعم الرئيسية بواقع أربعين ألف دولار.

وتأتي هذه الاحداث بالتزامن مع الهجوم الكبير لرئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على سوق التشفير، بعد ساعات من تراجع كوينباس عن إطلاق برنامج ليند، بالتزامن من اندلاع أزمة إيفرجراند، وانخفضت بيتكوين بما نسبته 16٪ من نحو 47300 دولار في بداية تعاملات أمس، مسجلة بذلك سعر أدنى مستوى 39650 دولارًا.

وتعتقد Bitfinexed أن مشكلات لائتمان الخاصة بإيفرجراند عملاق العقارات في الصين ستمثل تهديدا وجوديا لاحتياطيات تيثر وأسواق التشفير الأكبر والاوسع انتشارا، أما بيتر شيف، فإنه يتنبأ بأن نمو العملات البديلة سوف يطغى على الطلب في أقرب فرصة حتى تنفجر فقاعة العملات المشفرة، حيث انخفضت أسعار العملات الرقمية بسبب تشبيه رئيس لجنة البورصات العملات المشفرة بأنها رقائق البوكر، كما دعى إلى إلى تشديد اللوائح التنظيمية الخاصة بإدارتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.