لولو تطلق أكبر مهرجان للمانجو تحت مسمى «مملكة المانجو 2022»

Sema
اخبار اقتصادية
Sema27 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2022 - 7:34 مساءً
لولو تطلق أكبر مهرجان للمانجو تحت مسمى «مملكة المانجو 2022»

رحبت شركة لولو التي تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في مجال الهايبرماركت بموسم الصيف وقامت بعمل احتفال غير مسبوق بأفضل فاكهة مفضلة لدى العديد من الأشخاص وهي المانجو، حيث وفرت أكثر من 80 نوعاً على مستوى العالم، وأكثر من 25 نوع محلي للعملاء سيكون قادر على اكتشاف التنوع المذهل وتقديم أفضل عروض لا مثيل لها في كل فروع لولو وفي المتجر الإلكتروني www.luluhypermarket.com حتى 31 مايو.

عروض شركة لولو مملكة المانجو

قام السيد رام براساد بافتتاح مهرجان وهو القادم بكل أعمال السفارة الهندية داخل المملكة بتاريخ 24 مايو 2022 في الرياض أفنيو مول، المربع ونوه على نمو التجارة بين السعودية والهند في جميع القطاعات واحتفل لأكثر من 75 سنة من العلاقي بين البلدين وتحدث عن الفخر للهند حيث تعتبر سلة التصدير لفاكهة المانجو وتمتلك شركة لولو حصة بحوالي 45 في الميه من إنتاجه في العالم.

أنواع المانجو المختلفة المعروضة في شركة لولو

يوجد العديد من أنواع المانجو المختلفة مثل الفونسو، كيسار، توتابوري، ماليكا، بادامي، سيندورا، كالباثور، تومي، سماك وأنواع أخرى مختلفة محلية متوفرة في مزارع بالسعودية ودول أخرى منها الهند، سريلانكا، كينيا، تايلند، اليمن، والعديد من الدول الأخرى وتمتاز شركة لولو بإنتاج أفضل واجود منتجات وقد حققت نجاح باهر خلال فترة مهرجان المانجو وتم انتاج المربى والمخللات والمانجو المقطع والتشاتي وكيك المانجو في هذه الشركة ولاقت اقبال كبير من العملاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.