أحمد كرارة ملطخاً بالدماء.. اعرف السبب

wafaa
افلام ومسلسلات
wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 11:29 صباحًا
أحمد كرارة ملطخاً بالدماء.. اعرف السبب

شارك الفنان المصري أحمد كرارة متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة من كواليس مسلسل “خيبة أمل” اللبناني الذي يشارك فيه.

حيث ظهر كرارة في الصورة وهو ملطخ بالدماء في الصورة ووسط رجال الدفاع المدني، وعلق عليها قائلًا: “من كواليس مسلسل خيبة أمل مع فريق الدفاع المدني اللبناني، الشخصية اللي بلعبها في المسلسل، ضابط المخابرات المصري يوسف أحمد”.

أسرة المسلسل

المسلسل يضم عدد من النجوم المصريين والسوريين واللبنانيين، وهو من بطولة أحمد كرارة، رنا يمين، والتي تؤدي دور زوجة كرارة، و طلال مارديني، وجوي سلامة، وكارلوس عازار.

المسلسل من تأليف جوزيف عبيد، وإخراج إيلي برباري، وهو مقتبس عن حكاية حقيقية حدثت في الواقع، وتدور أحداثه حول البحث عن آثار تم تهريبها إلى إيطاليا، وإلقاء القبض على الفاعلين، كما يتخلل العمل قصص حب متشابكة ورومانسية، وتم تصويره في منطقة البقاع في لبنان وفي مصر.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد كرارة شارك في رمضان قبل الماضي من خلال مسلسل “بالحجم العائلي” مع النجم يحيى الفخرانى وميرفت أمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.