ولي العهد يستقبل رئيس جمهورية السنغال

Sema
اخبار اليوم
Sema22 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2022 - 10:11 مساءً
ولي العهد يستقبل رئيس جمهورية السنغال

نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سليمان بن عبد العزيز وزير الدفاع استقبل يوم الجمعة رئيس جمهورية السنغال ماكي سال وذلك لكي يستعرض العلاقة بين البلدين ويدرس طرق التعاون في مجالات عديدة من أجل التطوير كل جوانب ومجالات الدولة إلى جانب التشاور في مسائل مهمة.

ولي العهد يستقبل رئيس جمهورية السنغال

العلاقة بين السنغال والمملكة العربية السعودية علاقة جيدة، حيث هناك تعاون بينهم لذلك قام الرئيس في المملكة باستقبال رئيس بلد السنغال للتفاوض في عدة مسائل معا، وحضر هذا المقابلة وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأمير تركي بن محمد ابن فهد ابن عبدالعزيز وكذلك وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز بالإضافة إلى حضور عضو مجلس الوزراء ووزير الدولة ومستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعهم الوزير المرافق ووزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب بالإضافة إلى سفير خادم الحرمين الشريفين للسنغال سعد النفيعي.

اجتماع رئيس المملكة مع رئيس السنغال يوم الجمعة

حضر المقابلة بيالرئيسين وزير الخارجية السنغالي السيدة عيساتا تال صال وكذلك وزير المستشار الدبلوماسي السيد عمر ديمبا باه ومعهم السفير السنغالي للمملكة مامادو انجاي وتم عمل هذا الاجتماع لمناقشة مسائل دولية عديدة بين البلدين بغرض تقوية العلاقات الدولية والتعاون في كل المجالات مع حضور العديد من الأشخاص المهمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.