القبض على أخر أسيرين فارين من سجن جلبوع

hatim
اخبار اليوم
hatim19 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 19 سبتمبر 2021 - 12:15 مساءً
القبض على أخر أسيرين فارين من سجن جلبوع

أعلن جيش الاحتلال أنه اعتقل أخري أسيرين فارين من سجن جلبوع، بعدما اعتقلت أربعة أخرين في وقت سابق، يث تحولوا إلى أبطال للشعب الفلسطيني والعالم العربي، وبخاصة بعدما شنوا هجمات عنيفة على دولة الاحتلال، كما نجحوا في الفرا من السجن الذي يخضع لإجراءات أمنية مشددة من خلال حفر نفق تحت المغسلة.

وجند الاحتلال كل أجهزته الأمنية من أجل اعتقال الفارين، مثل الطائرات المسيرة ونقاط التفتيش، كما تم نشر قوة من جيش الاحتلال في منطقة جنين التي نشأ فيها أغلبهم، كما تواصلت عملية البحث على نطاق واسع لمدة 14 يوما حيث ألقي القبض على 4 منهم في الأسبوع المنقضي.

وذكرت قوات دفاع الاحتلال، خلال تغريدة عبر منصة التغريدات القصيرة “تويتر”: “استسلم أخر سجينين بعد نجاح قوات الأمن في حصارهما وفقا لمعلومات استخباراتية شديدة الدقة، وهما أيهم كممجي  البالغ من العمر 35 سنة ومناضل نفيعات 26 سنة، وهما عضوان في منظمة الجهاد الإسلامي في إطار مشتركة بالتعاون مع قوات مكافحة الإرهاب في الضفة الغربية، وتحديدا في جنين، وهما يخضعان للاستجواب الآن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.