تغيير اسم مسلسل الفنانة ماجدة زكي

افلام ومسلسلات
wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تغيير اسم مسلسل الفنانة ماجدة زكي

أعلن صُناع مسلسل الفنانة ماجدة زكى الجديد عن تغيير اسمه إلى “الست أمينة”، بعد ما كان يحمل اسم مبدئي وهو “قوت القلوب”، ويعتبر هذا العمل هو تعود به للدراما بعد فترة من الغياب، من إخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد الحناوى، و ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة.

تحضيرات المسلسل

من المفترض أن ينطلق تصوير مسلسل “الست أمينة” بنهاية هذا الشهر بعد انتهاء المخرج مجدى أبو عميرة من معاينة الديكورات، إنهاء التعاقدات مع الأبطال الذين يشاركون فى بطولة العمل، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، ويلقي الضوء على عدد من القضايا والمشكلات الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن المخرج مجدى أبو عميرة أحد أعمدة الدراما التليفزيونية، حيث قدم العديد من المسلسلات التى جعلت الدراما المصرية تتخطى الحدود العربية وتعيش فى وجدان الجمهور، منها مسلسلات “المال والبنون” و”ذئاب الجبل”و”الضوء الشارد”و”الحقيقة والسراب”، مرورا بمسلسلات “قلب ميت”و”بره الدنيا”و”الصفعة” و”القاصرات” وغيرها.

والجدير بالذكر أن ماجدة زكى قدمت آخر أعمالها مسلسل “اللهم أنى صائم” مع النجم مصطفى شعبان، عام 2017، وشارك فى بطولته كل من مى نور الشريف، ريم مصطفى، وآخرون، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد، إنتاج سينرجى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.