رشا مهدي تنتهي من تصوير نصف مشاهدها في “اطمني”

wafaa
افلام ومسلسلات
wafaa15 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رشا مهدي تنتهي من تصوير نصف مشاهدها في “اطمني”

انتهت الفنانة رشا مهدى من تصوير نصف مشاهدها فى مسلسل “اطمنى”، وهو من تأليف أحمد صبحى، وإخراج أحمد يسرى والمقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن رشا صورت مشاهدها فى أكثر من ديكور ما بين الاستديوهات والفيلات بأكتوبر وعلى طريق مصر اسكندرية الصحراوى، على أن تنتهى من كافة مشاهدها خلال شهر يناير القادم 2020.

طبيعة المسلسل

مسلسل “اطمني” ينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة ومقرر عرضه على الإنترنت ويشارك في بطولته يسرا اللوزي، أحمد حاتم، أنوشكا، شيرين، محمد علاء، سامح الصريطى، أحمد فؤاد سليم وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه فى إطار رومانسي اجتماعي، إذ إن المسلسل يتضمن 3 خطوط درامية، لكل منها شخصية توضح وتفسر الأزمات الاجتماعية والحب بطريقتها الخاصة .

وكان آخر أعمال الفنانة رشا مهدي مسلسل “رمضان كريم” الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2017، وهو تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وشارك فى بطولته روبى، شريف سلامة، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، كريم عفيفى وعدد كبير من الفنانين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.