نبيل الحلفاوي يستنكر أقاويل ماكرون: نعاني من الإرهاب الدموي أكثر منكم

Abdo
2020-10-25T20:15:59+03:00
2020-10-26T12:28:52+03:00
اخبار المشاهير
Abdo25 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
نبيل الحلفاوي يستنكر أقاويل ماكرون: نعاني من الإرهاب الدموي أكثر منكم
شارك الفنان نبيل الحلفاوي، الحملة الغلكترونية التي تهاجم الرئيس الفرنسي ماكرون، بعد هجومه على الدين الإسلامي، وأنه راعي حقيق للإرهابي، ورد الفنان على التغريدة الأخيرة التي نشرها ماكرون، “لا شيئ يجعلنا نتراجع، أبداً. نحترم كل أوجه الاختلاف بروح السلام. لا نقبل أبداً خطاب الحقد وندافع عن النقاش العقلاني. سنقف دوماً إلى جانب كرامة الإنسان والقيم العالمية”.
ورد الفنان على التغريدة التي نشرها ماكرون ويهاجم من خلالها الدين الإسلامي، من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصير والتدوينات “تويتر”، معقبًا في توجيه الهجوم على الرئيس الفرنسي، :”‏النقاش العقلاني كان يقتضي إلى جانب رفضكم لخطاب الحقد الذي نشارككم فيه ونستبشع الإرهاب الدموي، أن تدعو إلى احترام تقديس أتباع الأديان الأخرى لرموزها”.
وأضاف أن الدول العربية والإسلامية تعاني من الإرهاب الدموي أكثر منكم، مشددًا على انه يجب عدم الاستمرار في الإساءة للاديان الأخرى ورموزها، وشارك الفنان نبيل الحلفاوي في فيلم “سري للغاية” في شخصية المشير محمد حسين طنطاوي، من بطولة احمد السقا ومحمد رمضان وأحمد رزق.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.