أصالة في أحدث إطلالة ترتدي فستان أصفر.. حياتي حيااااااااتي الأصفراني

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo11 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 8:54 مساءً
أصالة في أحدث إطلالة ترتدي فستان أصفر.. حياتي حيااااااااتي الأصفراني

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري، صورة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وشاركت هذه الصورة للتفاعل مع الجمهور، ودائمًا ما تقدم الفنانة صورة بإطلالات مختلفة، لتظهر هذه الصورة في صورة مغايرة ولم نعتاد عليها، واعتمدت تسريحة شعر مختلفة عن الإطلالة السابقة، إذ إنها لفته لأعلى دون أي إكسسورات به.

وظهرت أصالة نصري، بإطلالة أنيقة، وارتدت خلال هذه الصورة فستان باللون الأصفر، وبطانة داخلية، ولم تستخدم الفنانة خلال هذه الصورة أي إكسسورات إلا حلق في الآذن، وحصدت صورة الفنانة على إعجاب الكثير من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحازت الصورة على ما يقارب الـ55 آالف لاف، بالإضافة إلى الكومنتات التي نالت إعجاب الجمهور بهذه الصورة.

وكتبت الفنانة على الصورة: “سوي واغواني زينه يالله الخيرة. يالله الخيرة ولا ظنيت. ولا ظنيت ابد قلبي يعلن العصيان”، ويعتقد أن هذه مقطوعة من أغنية ستصدر لها خلال الفترة المقبلة، مشددة على أن الأغنية من كلمات: قوس، ومن ألحان: سهم، ومن توزيع: بشار سلطان، وعقب أحد متابعيها: “حياتي حيااااااااتي الأصفراني”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.