الهواء يحرك فستان آروى جودة.. ويكشف جسدها

Abdo
منوعات
Abdo25 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الهواء يحرك فستان آروى جودة.. ويكشف جسدها

تعرضت الفنانة آروى جودة، خلال حضورها في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي، لموقف محرج، خلال مرورها بالسجادة الحمراء الـ”ريد كاربت”، الذي تطل عليها جموع الفنانيين والفنانات، وتعرضت الفنانة لموقف محرج، إذ أن فستانها تحرك لأعلى بسبب الهواء القوي، وحيث إن تحرك الفستان تسبب في كشف أجزاء من جسدها.

وظهرت الفنانة آروى بفستان “توبي” اللون، وارتدت كمامة خلال الإجراءات الاحترازية التي تضعها منظمي مهرجان الجونة السينمائي في دورتها الرابعة، لحماية الفنانيين من الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، وكان الفستان مكشوف الظهر، والفستان مكون من اكثر من طبقة وهو ما تسبب في إعاقة حركتها خلال السير والتقاط القنوات والفضائيات الصور لها على السجادة الحمراء “الريد كاربت”.

وكانت الفنانة آروى جودة شاركت خلال العام الحالي 2020 في بطولة مسلسل “إلا أنا”، الذي تعرض على قناتي “أم بي سي “، وقناة “أم بي سي دراما”، وحقق إلى الآن نجاحات كبيرة خلال فترات عرضه، وعدد حلقات المسلسل 54 حلقة، التي تتكون من عده حكايات، مقسمة لـ5 حكايات كل حكاية تمتلك موضوع درامي مختلف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.