ريهام حجاج تعلن وفاة المهندس نبيل حلاوة: توفى جمايا العزيز

Abdo
منوعات
Abdo24 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 8:46 مساءً
ريهام حجاج تعلن وفاة المهندس نبيل حلاوة: توفى جمايا العزيز

 كشفت الفنانة ريهام حجاج، اليوم السبت، عن وفاة والد زوجها المهندس نبيل حلاوة، والد رجل الأعمال ونائب الشيوخ محمد حلاوة، ونشرت الفنانة عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ويُذكر أن المهندس نبيل حلاوة الذي وفاته المنية اليوم عمل كمحافظة لكفر الشيخ الأسبق، وعضو مجلس الشورى السابق.

وعقبت الفنانة عن وفاة المندس نبيل حلاوة والد زوجها، بـ”إنستجرام”، كاتبة: “البقاء والدوام لله وحده، توفى إلى رحمة الله تعالى حمايا الحبيب العزيز الغالى المهندس نبيل حلاوة إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك لمحزنون”، ومن المقرر خلال الساعات القادمة أن ترتب عائلة الفقيد إجراءات الدفن لكي ينتقل المتوفي في جنازة وسط تدابير كورونا إلى مثواة الأخير في مدافن العائلة.

وكانت الفنانة ريهام حجاج، خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020 مسلسل حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترات العرض، وكان المسلسل باسم “لما كنا صغيرين”، وتم عرضه على شاشة قناة “الحياة”، من بطولة الفنانة ريهام حجاج والفنان محمود حميدة والفنان خالد النبوي، وقد أدى رجل الأعمال محمد حلاوة اليمين الدستوري في اولى جلسات مجلس الشيوخ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.