ياسمين صبري من مهرجان الجونة: الحياة حلوة بس نفهمها

Abdo
2020-10-24T22:06:54+03:00
2020-10-24T22:07:42+03:00
اخبار المشاهير
Abdo24 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ياسمين صبري من مهرجان الجونة: الحياة حلوة بس نفهمها

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وجاءت هذه الصورة خلال لقاءها مع الإعلامية لميس الحديدي خلال حوارهما على هامش مهرجان الجونة السينمائي، وجاء ذلك عبر فضائية “أون”، وحيث عبرت الفنانة خلال هذا الحوار عن الكثير من التفاصيل التي تطرقت حولها، وعن إطلالتها الجمالية المتكررة عبر حسابها بموقع التواصل.

وظهرت الفنان يوم امس الجمعة خلال اليوم الافتتاحي لمهرجان الجونة السينمائي مرتدية فستانًا أزرق، وعقبت الفنانة على الصورة التي نشرتها من كواليس حوارها مع الإعلامية، قائلة: “الحياة حلوة بس نفهما”، وهو تعبير يدل على أن لابد أن تكون الحياة بسيطة ونعيشها بطريقة بسيطة بدون قلق، لترد عليها إحدى متابعتها على موقع “إنستجرام”، :”الحياة حلوة بس إحنا اللي مش متجوزين أبو هشيمة”.

ويُذكر أن الفنانة ياسمين صبري، شاركت خلال الموسم الرمضاني المنتهي 2020 بمسلسل “فرصة تانية”، وكان المسلسل بطولة كبرى للفنانة ياسمين صبري والتي كانت باسم “ملك”، ومن بطولة آيتن عامر وهبة مجدي وأحمد مجدي وأشرف زكي ونهال عنبر ودياب ومحمد جمعة، فيما كانت تشارك خلال 2019 بمسلسل “حكايتي”، من إنتاج سنيرجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.