من مهرجان الجونة.. ياسيمن صبري: جمالي الداخلي أهم من الخارجي

Abdo
اخبار المشاهير
من مهرجان الجونة.. ياسيمن صبري: جمالي الداخلي أهم من الخارجي

ظهرت الفنانة ياسمين صبري، على هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وهي توجه بعد الجمل والكلمات لمراية، خلال إحدى فقرات ” ON GOUNA”، خلال وجودة على “الريد كاربت”، في مهرجان الجونة، وكانت ترتدي الفنانة فستانًا من اللون الازرق، وأبرز جمالها وجعلها حديث الساعات الماضية، بعد انتشار صورها على السوشيال ميديا.

ووجهت الفنانة نصيحة لنفسها، قائلة: “حافظي على الاستمراية”، وهذا يني أنها تريد أن تكمل في مشوارها الفني بنفس الطاقة والعمل، وأن تقدم مزيد من الاعمال الفنية التي تحصل على إعجاب الجمهور، مشددة على ان جمالها الداخلي أهم كثير من الجمال الخارجي أي جمال المظهر والمنظر، مشددة على أن إليسا هي من غنت للمراء، “يا مرايتي”.

وأكدت الفنانة خلال ظهورها امس أنه لابد من التصالح مع النفس حتى لا نشعر باي مضايقة من تعامل الأخرين لنا، وكانت شاركة الفنانة خلال الموسم الرمضاني الماضي في 2020 بمسلسل “فرصة تانية”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، من بطولة آيتن عامر وهبة مجدي وأحمد مجدي وأشرف زكي ونهال عنبر ودياب ومحمد جمعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.