هنا الزاهد في أحدث ظهور لها مع أحمد فهمي.. بفستان أخضر في أزرق

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo11 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 8:56 مساءً
هنا الزاهد في أحدث ظهور لها مع أحمد فهمي.. بفستان أخضر في أزرق

نشرت الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد فهمي، من خلال حضور حفل زفاف شريف منير، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أول أمس الجمعة، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل الكثير من نجوم الوسط الفني والرياضي ولاعبي نادي الزمالك.

وارتدت الفنانة هنا الزاهد، خلال أحدث ظهور تجمعها بالفنان أحمد فهمي، بفستان يمزج بـ3 ألوان، الأسود اللون الأسايب والأخضر، وهذا الفستان فوق الركبة، واعتمدت الفنانة على قصة شعر منسدله بطريقة جذابة، ولم تترك الفنانة أن تعليق على هذا الظهور عبر حسابها بإنستجرام، وعلقت بقلب أخضر فقط، لتكشف عن شدة تعلقها بالفنان أحمد فهمي.

ويُذكر أن أخر الأعمال الفنية التي ظهرت فيه الفنان هنا الزاهد، هو فيلم “الغسالة”، الذي يتم عرضه حاليًا بالسينما، من بطولة هنا الزاهد مع أحمد حاتم ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد سلام، و”الغسالة” من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبدالحميد، وتخوض الفنانة بطولة مطلقة في مسلسل يتم تصويرة حاليًا ولم يتم الوقوف على أسمه إلا الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.