شريف منير يغيب عن مهرجان الجونة.. “خوفت من الزحمة”

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo24 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
شريف منير يغيب عن مهرجان الجونة.. “خوفت من الزحمة”
 شهد اليوم الأول والافتتاحي لمهرجان الجونة السينمائي توافد كبير من الوسط الفني خلال الساعات الأولى له، ودائمًا ما يبرز الفنانات جملاهن من خلال الإطلالات الجمالية لهم من خلال الفساتين المخصص لهم، ودائمًا ما تريد الفنانة الظهور خلال المهرجان في أفضل صورة، وكان في المهرجانات الماضية كثير من الفنانات المثيرات من خلال إطلالات مغايرة.
ولم ترصد الكاميرات الناقلة لحفل الافتتاح الخاص بالمهرجان السينمائي الجونة، وجود الفنان شريف منير، وهو ما تداولة الكثير من فناني الوسط الفني، وتباحثوا عن سبب عدم تواجد الفنان خلال اليوم الافتتاحي الذي اعتاد الفنان على الحضور اليها خلال النسخ الماضية منه، ولم يظهر الفنان خلال يوم أمس على السجادة الحمراء “الريد كاربت”، في دورته الرابعة مساء أمس الجمعة.
وكشف الفنانة شريف منير، عن سبب غيابه عن المشاركة في مهرجان الجونة، خلال منشور له عبر حسابله الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، مشددًا على أنه هناك تداعيات لفيروس كورونا المستجد وبالأخص الموجة الثانية التي يعيشها العالم الفترة الحالية، في دعوة منه بعدم التواجد في المحافل خلال الفترة الحالية، معقبًا: “خوفت من الزحمة”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.