نبيلة عبيد: محمود ياسين كان متواضع.. يحترم الجميع ويقدر كل زملاءه

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo22 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
نبيلة عبيد: محمود ياسين كان متواضع.. يحترم الجميع ويقدر كل زملاءه

تحدثت الفنانة نبيلة عبيد، عن ذكرياتها مع الفنان الراحل محمود ياسين، ولم تحظى الفنانة بمشاركة الفنان في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، مشددة على أن الفنان كان يفضل عمله كفنان وكان يحب شغله، مؤكدة أنه الفنان كان يلتزم بالمواعيد التي تحدد لبدء التصوير، كان محاب من قبل جميع زملاءه، بدءًا من عامل الاستديو حتى أكبر فنان في العمل.

وأضاف الفنانة نبيلة عبيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة”، والذي يُذاع على فضائية “أون اي”، أمس الثلاثاء، أن الفنان كان يحب كل العاملين معه في أحد الأعمال، متابعًا: ” بيسلم على الكبير والصغير”، وكانت علاقاته طيبة مع الجميع، رغم أنه نجم من نجوم الوسط الفني إلا أنه كان يتلقى التعليمات من المخرجين بكل تواضع.

وكشفت الفنانة أن الفنان الراحل محمود ياسين كان يحترم الجميع ويقدر كل زملاءه من الكبير للصغير، ولم يدخل في نقاشات حادة مع أحد زملاءه وتلفظ بكلمات خادشة للحياء، وتوفى الفنان محمود ياسين يوم الاربعاء الماض الموافق 14 أكتوبر، بعد صراع طويل مع المرض الذي بدء منذ عام 2014، والذي تسبب في ابتعادة عن العمل السينمائي خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.