هند صبري وآسر ياسين ومنة شلبي ينعون محمود ياسين.. فقدنا نجما عربيا من طراز خاص

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo15 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
هند صبري وآسر ياسين ومنة شلبي ينعون محمود ياسين.. فقدنا نجما عربيا من طراز خاص

عاش الوسط الفني حالة من الصدمة والحزن بعد رحيل الفنان الكبير محمود ياسين صباح الأربعاء، ونعى الكثير من نجوم الوسط الفني الفنان الراحل، إذ طلب الفنان آسر ياسين، خلال صورة نشرة للفنان عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، من جمهوره الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وحث جموع فناني الوسط الفني بافتقاد أحد نجوم الوسط الفني، الذي كان له إضافة قوية للاعمال الدرامية خلال الفترة الماضية.

فيما نعت الفنانة التونسية هند صبري، الفنان الراحل، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”، : “فقدنا نجما عربيا من طراز خاص شرفت بالعمل معه في الجزء الأول من فيلم الجزيرة وسبقني في منصب سفير برنامج الأغذية العالمى ورحلة عطائه أثرت في الكثير من الأجيال العربية”، وعقبت على وفاة الفنان، :”وداعا محمود ياسين وخالص العزاء لأبنائه عمرو ورانيا محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة”.

وكشفت الفنان منة شلبي، عن حزنها الشديد بعد رحيل الفنان الكبير محمود ياسين، وكتبت الفنانة خلال موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، : “مشوار طويل من العطاء والاحترام والاحتراف، أب ومعلم بشوش وخلوق، مسيرة طويلة من العطاء والأفلام والأعمال نادرًا أن تتكرر، أفلام مهمة ومشوار فني مهم، الزمن الجميل يفارقنا بكامل الأسى”، ووجهت النعي للفنان، معقبة: “أنعي أسرة الأستاذ محمود يس، انا لله و انا اليه راجعون”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.