أسما منير في أحدث إطلالة.. تخسر وزن وتبرز رشاقتها

Abdo
2020-10-13T17:31:53+03:00
2020-10-14T17:42:57+03:00
اخبار المشاهير
Abdo13 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أسما منير في أحدث إطلالة.. تخسر وزن وتبرز رشاقتها
نشرت أسما شريف منير، أبنه الفنان شريف منير، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة جديدة لها في أحدث إطلالة مثيرة لها، وجاءت هذه الإطلالة للفنانة على خلفية بيضاء وترتدي تيشرت ابيض وشورت أبيض، وأمسكت بالتيشرت لتشد به لكشف عن ما تم فقده من وزن وتكشف رشاقتها بعد الكثير من التدريبات التي خاضتها خلال الفترة الماضية.
واعتمدت أسما شريف منير، ابنه الفنان شريف منير، تسريحه شعر منسدلًا على جانبيه، إذ أنها تعتمد على الشعر البني القصير، وحازت أحدث إطلالات الإعلامية على إعجاب الكثير من الجمهور عبر “إنستجرام”، إذ أن صورتها حصدت على ما يقارب الـ50 ألف لاف، وفي هذه الإطلالة تحدثت الإعلامية عن الفترة التي تعرضت خلالها للديت، مع شرح تفاصيل الدايت التي تعرضت اليه خلال الفترة الماضية.
وكتبت الإعلامية اسما منير، على الصورة التي أبرزت رشاقتها وتخلصها من بعض الوزن، قائلة: “صباح النور، خلاص فاضل يومين علي التحدي، مش مصدقة انه قرب للدرجة دي، متحمسة جدا اننا كلنا هنبقي مع بعض في جرووپ واحد يومياً لمدة ٣٠ يوم، لأني متاكدة أن دة هيفرق معانا كلنا نفسيا وصحياً كمان”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.