أيتن عامر: لو جوزي اتجوز عليا هطلق عادي.. كنت بقوم من النوم براحتي

Abdo
2020-10-05T03:33:02+03:00
اخبار المشاهير
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 3:33 صباحًا
أيتن عامر: لو جوزي اتجوز عليا هطلق عادي.. كنت بقوم من النوم براحتي

وجه الفنان أمير كرارة سؤال للفنانة أيتن عامر، عن تصرفها ورد فعلها، حال زواج زوجها من زوجة ثانية، لترد قائلة: “هطلق”، حيث إنها متزوجة من المنتج محمد عز العرب، مستبعدة أن يكون موقف تلقيها بالخبر شئ محزن أو بثورة غضب، وسيكون موقفها بسيط فقط هو طلب الطلاق.

وتعرض الفنان أمير كرارة، خلال تقديم برنامج “سهرانين”، المُذاع عبر فضائية “أون أي”، لصدمة عقب رد الفنانة أيتن، مشددة أيتن عامر أنها تميل إلى الانفراد بنفسها، وكانت تعيش حياة طيبة، متابعة: “أقوم من النوم براحتي أطبخ كباب حلة، يجي دلوقتي يقولي عايز أكل مكرونة بشاميل”، زوجه يريد أن يأكل في البيت ولا يقدم لها المساعدة في عمل المنزل.

كانت الفنانة أيتن عامر، تحلم في أن تكون مطربة، حيث إنها كانت تتدرب للوصول وتحقيق حلمها، إذ أنها بدخول مجال التمثيل وجدت أن له سحر خاص، بالإضافة إلى أنها لم يكن لها الجرأة في تقف كمطربة أمام الجمهور، وجاء المسلسل الرمضاني “فرصة تانية”، أخر أعمال الفنانة، وشاركت الفنانة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي في هذا المسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.