علي ربيع يروج لـ”الخطة العايمة” بصورة: يلا روح السينما

Abdo
افلام ومسلسلات
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:10 مساءً
علي ربيع يروج لـ”الخطة العايمة” بصورة: يلا روح السينما

نشر الفنان علي ربيع عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، محتوى ترويجي لفيلمه الجديد “الخطة العامية”، ومن المقرر عرض فيلم “الخطة العايمة” في دور العرض السينمائي الثلاثاء 6 أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يحقق في الفيلم العديد من الإيرادات خلال فترات العرض الأولى له، ليعرض خلال الفترة المقبلة عبر الفضائيات.

وروج الفنان علي ربيع، عن فيلم “الخطة العايمة”، خلال هذا المنشور، كاتبًا: “معادنا بأمر الله يوم 6 أكتوبر بجميع سينمات مصر فيلم “الخطة العايمة”، وجميع سينمات الوطن العربي، يلا روح السينما واطلع من مشاكلك مع “الخطة العايمة”، مشددًا على أن هذا الفيلم يمثل فرحة للجميع، معقبًا: “هنفرح كلنا إن شاء الله”.

وياتي هذا الفيلم “الخطة العايمة”، بطولة الفنان عمرو عبدالجليل، والنجمة غادة عادل، والكوميديان علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن “توتا”، وبيومي فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف الفنان صلاح عبد الله وشريف رمزي، بينما هذا العمل السينمائي من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي، ومن إخراج معتز التوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.