يارا وأحلام وكارمن سليمان ينعون أمير الكويت

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo29 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
يارا وأحلام وكارمن سليمان ينعون أمير الكويت

نعى عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، الذي توفاه الله اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 91 سنة، عبر حساباتهم الرسمية، في ظل حالة الألم التي تعتصر الأمة العربية، ووجهت الفنانة اللبنانية يارا خالص التعازي للشعب الكويتي والوطن العربي برحيل أمير الكويت.

وكتبت يارا، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “خالص وأحرّ التعازي للكويت الحبيبة وأهلها وكل الوطن العربي برحيل أميرها الشيخ صباح الأحمد الصباح، خسارة للوطن العربي كله الله يصبركم”، أما النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، فاستودعت الكويت، لله عز وجل داعية الله ان يحفظها.

وغردت أحلام عبر حسابها على “تويتر”: “عظم الله أجرنا فيك شيخنا وأبونا الغالى وعظم الله أجركم يا أهلى يا أهل الكويت.. اللهم إنا نستودعك الكويت فأحفظها.. اللهم يامن لا يزول ملكه ارحم واغفر لمن زال ملكه فى الدنيا وأبدله إياه فى جناتك جنات النعيم يا رب”، كما شاركت الفنانة الشابة كارمن سليمان في دفتر عزاء أمير الكويت، داعية الله بأن يغدمه بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.