محمد رمضان عن خططه المستقبلية: “نفسي كل أفريقيا تعرفني”

Abdo
افلام ومسلسلات
Abdo29 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
محمد رمضان عن خططه المستقبلية: “نفسي كل أفريقيا تعرفني”

تحدث الفنان محمد رمضان، عن حصوله على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلًا إنها تسببت في حدوث ضجة كبيرة في مصر، وعبر منصات التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا”، مشيرًا إلى أنها عبارة عن هدية تلقاها من دولة الإمارات، وبموجبها فإنه سيحصل على إقامة لمدة 10 سنوات دون كفيل ودون ان يتكلف أي مقابل، كما أنه سيتمتع بمميزات كثيرة.

وأضاف “رمضان”، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء دي إم سي” الذي يعرض على قناة “دي إم سي”: “ليونيل ميسي لاعب برشلونة حصل عليه من قبل، وبالمثل كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس ومنتخب البرتغال حصل عليها أيضًا، وهم أبرز لاعبي كرة قدم في العالم في الوقت الحالي، لكني احدثت ضجة لأني أول من يحصل عليها في الشرق الأوسط”.

وتابع: “توفيق الله ورضا الوالدين واجتهادي وعملي أهم أسبب النجاح، فأنا طوال فترات السنة، ولا أعمل بشكل موسمي أبدًا، “أنا بحاول أشتغل طول الوقت، حتى لو هعمل الشغل لنفسي، وهدفي هو إني اوصل لكل دول أفريقيا الفترة الجاية، وده سبب تعاملي مع الفنان العالمي ميتري جيمس، وبجهز لأغنية تانية مع المطرب دافيدودا، أبرز مغني في دولة نيجيريا، عاوز أفريقا تعرف محمد رمضان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.