خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك الأردن ويرسلون تهنئة لرئيسة جورجيا السيدة سالومي زورا يشفيلي بذكرى استقلال بلادهم

Sema
اخبار اليوم
Sema25 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 4:18 مساءً
خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك الأردن ويرسلون تهنئة لرئيسة جورجيا السيدة سالومي زورا يشفيلي بذكرى استقلال بلادهم

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بإرسال برقية لرئيسة جورجيا السيدة سالومي زورا يشفيلي ليهنئها بذكرى استقلال البلاد وأكد الملك، عن تمني دوام صحة والسعادة لفخامتها، وللحكومة والشعب الشقيق وأعرب عن تمنيه كل التقدم والازدهار لبلدهم كما بعث الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة، إلى ملك الأردن الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، احتفالا بذكرى استقلال بلاده.

خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك الأردن

أرسل خادم الحرمين رسالة إلى ملك الأردن يهنئه فيها بعيد استقلال البلاد وأعرب الملك عن أجمل التهاني وأطيب الأمنيات بدوام الصحة والسعادة له، وللحكومة ولشعب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيق وتمني كل التقدم والازدهار لبلد الأردن الغالي.

تهنئة لرئيسة جورجيا السيدة سالومي زورا يشفيلي بذكرى استقلال بلادهم

ارسال تهنئة لرئيسة جورجيا السيدة سالومي زورا يشفيلي بذكرى استقلال بلادهم كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تهنئة، لملك المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين احتفالا بذكرى استقلال بلاده وعبر ولي العهد عن أجمل التهاني ودوام الصحة والسعادة لجلالته، وللحكومة والشعب وتمنى المزيد من التقدم والازدهار لهم وتمنى لها دوام الصحة والعافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.