القوة الخاصة لأمن الطرق قبضت على مقيم من الجنسية الفلسطينية لنقله (5) مخالفين

Sema
اخبار اليوم
Sema24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 2:55 صباحًا
القوة الخاصة لأمن الطرق قبضت على مقيم من الجنسية الفلسطينية لنقله (5) مخالفين

القوات الخاصة بالأمن في الطرق قبضت على فلسطيني مقيم لأنه نقل خمسة أشخاص مخالفين لأنظمة الأمن من جنسية آسيوية وتم إحالتهم لجهة الاختصاص وبعدها سيتم نقلهم إلى النيابة العامة واتخاذ الإجراءات اللازمة كما أكدت الدولة على أن هناك غرامة سيتم فرضها على من يقوم بتسهيل دخول المخالفين لأنظمة الأمن وسيتم حبسهم حوالي 15 سنه مع التشهير ولذلك ليتم احترام القواعد الخاصة بالقانون في المملكة.

القوة الخاصة لأمن الطرق قبضت على مقيم من الجنسية الفلسطينية

أكد المتحدث الرسمي باسم الشرطة في مكة المكرمة أن الذي يساعد في إدخال أي مخالفة لنظام المملكة أو يقوم بنقله وتوفير مأوى له وتقديم مساعدة له بأي شكل مهما يكن سيعرض نفسه للسجن 15 عام مع دفع غرامة تصل مليون ريال سعودي وسيتم مصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم لاقامته كما سيتم التشهير به وذلك حرصا من الدولة على ضرورة التزام المواطنين بالقوانين الموضوعة.

مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود

أكد المتحدث الرسمي باسم الشرطة بأن الجريمة هذه تعتبر من الجرائم الكبيرة التي تدخل تحت دائرة الإخلال بالشرف والأمانة ويجب الابلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل والأمن على الحدود والاتصال على رقم 911 الخاص بمكة المكرمة والرياض وهناك أرقام أخرى للمناطق المختلفة داخل المملكة العربية السعودية مثل 999 ورقم 996.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.