وجوه الشباب تقترب من انتخابات غرفة مكة

Sema
اخبار اليوم
Sema15 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 15 مايو 2022 - 11:47 مساءً
وجوه الشباب تقترب من انتخابات غرفة مكة

برز العديد من الوجوه الشابة لترشيح نفسها هذه السنة في الانتخابات الخاصة بغرفة مكة المكرمة في دورتها الـ21 وأكد عدد من الناخبين على نجاح ذلك عكسا على الأسماء المرشحة بعيدا عن الأسماء المكررة التي لم يتم تقديمها للغرفة خلال الفترة الفائتة مما يشفع لها بالبقاء، وعلى حسب كلامهم «لم تقدم شيئا».

اشتراك الشباب في انتخابات غرفة مكة

ظهرت أسماء تتقدم لأول مرة في برامج جيدة ستساعد في نقلة نوعية بسبب الخبرة والتنوع في الأنشطة وتقديم الخدمات وذلك بعيدا عن أي وعود أو مناصب وغدا (الإثنين) هي مرحلة التصويت لانتخابات الغرفة التجارية بمكة المكرمة الخاصة بعضوية مجلس الإدارة للدورة الـ21 بالنسبة لفترة (1443ــ1447هـ).

موعد اعلان نتائج انتخابات غرفة مكة

أعلنت اللجنة أن نتائج الانتخابات يتم عرضها بعد انتهاء فترة التصويت التي ستستمر حتى يوم (الأربعاء) القادم، والتصويت لها إلكترونيا بالكامل وذلك لأول مرة في التاريخ الغرفة، عبر رابط موقع (https://voting.mc.gov.sa/Home/Index) ويبلغ عدد المرشحين 57 مترشحا، والتصويت يبدأ من الساعة 9 صباحا يوم (الإثنين) 15 شوال 1443هـ الموافق 16 مايو 2022، وسيظل حتى الساعة 9 مساء يوم (الأربعاء) 17 شوال 1443هـ الموافق 18 مايو 2022. وسيتم إعلان النتائج عبر وسائل الاتصال المتاحة وذلك على موقعي وزارة التجارة وغرفة مكة المكرمة وكذلك على شاشة العرض الخاصة بمقر الغرفة التجارية في مكة المكرمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.