وزير النقل يختتم جلسات مؤتمر مستقبل الطيران

Sema
اخبار اقتصادية
Sema12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 2:29 صباحًا
وزير النقل يختتم جلسات مؤتمر مستقبل الطيران

تحدث وزير النقل والخدمات اللوجستية عن فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر مستقبل الطيران وقال نيابة عن الضيوف أنه يقدم كل التقدير والشكر لخادم الحرمين الشريفين على النجاح الكبير للمؤتمر العالمي وأضاف أن أعمال مؤتمر مستقبل الطيران لها رؤية واضحة لمستقبل التحديات في الصناعة بعد فيروس كورونا وسيتم دعم طرق مختلفة لابتكار لتحقيق التنمية في صناعة عالمية أكثر استدامة.

عقد مؤتمر مستقبل الطيران في الرياض

تم عقد مؤتمر في الرياض بعنوان مستقبل الطيران من يوم 9 إلى 11 مايو 2022 وحضر المؤتمر وزير النقل والعديد من رؤساء الطيران المدني وشركات الطيران من دول أفريقية وأوروبية وآسيوية وعربية وتم عقد المؤتمر في قاعة الملك عبد العزيز للمؤتمرات العالمية في المنطقة والعالم لتصوير ووضع خطط عديدة من أجل تحسين خدمات الطيران العالمية وتم توقيع حوالي 50 اتفاقية وأكثر وإطلاق استراتيجيات وسياسات مهمة لهيئة الطيران المدني وتوقيع شراكة بين القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة.

أهداف مؤتمر مستقبل الطيران

تم إنشاء هذا المؤتمر وحضره دول عديدة وصل عددهم لحوالي 60 دولة والمشاركين فيه حوالي 2,000 مشارك وهناك أكثر من 4000 مسجل لفعاليات هذا المؤتمر وهدفه الرئيسي الابتكار والتنمية والاستدامة في صناعة الطيران المدني وتناقش في المؤتمر وزراء النقل وتم تسليط الضوء على كيفية استثمار الفرص المختلفة للتوسع في مجال هيئة الطيران وتحقيق الرؤية الاستراتيجية للنقل والخدمات اللوجستية وتوفير فرص استثمارية ضخمة من أجل ازدهار الطيران المدني للسنوات القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.