ماذا يريد أهالي الطائف من المحافظ الجديد؟

Sema
اخبار اليوم
Sema11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 4:33 صباحًا
ماذا يريد أهالي الطائف من المحافظ الجديد؟

قام الملك بتجديد أمر تعيين الأمير سعود بن نهار بن سعود آل سعود محافظ لمدينة الطائف منتظر منه دفع عجلة التطور والازدهار للمدن السياحية والخدمات في المحافظة التي تعثرت بعض منها، وقد أكد المواطنين في محافظة الطائف أنه يجب الإسراف في تنفيذ مشروع مطار دولي بها يساعد في زيادة عدد الزوار والسياح لمكة المكرمة من محافظة الطائف أو من القاصدين العمرة والحج والأهالي تطالب بمعرفة أسباب توقف المشروع وتريد سرعة تنفيذ حلول.

ما هي مطالب مواطني الطائف من المحافظ الجديد

المواطنين في الطائف ما زالوا ينتظرون التطوير وإزالة العشوائيات التي ستساعد بشكل كبير في جعل الشوارع واسعة وتساعد في القضاء على عرقلة السير وخاصة في وادي النمل وحارة بن سويلم الشرقية والشهداء والعديد من الأحياء المختلفة الأخرى ويطالب المواطنين في المناطق بتنفيذ المشاريع للشوارع الرئيسية ووسط الأحياء والشوارع الفرعية.

رغبة المواطنين في الطائف في تطوير المحافظة

العديد من المواطنين يتطلعون إلى تطوير منطقة الشفا والهدا بشكل سياحي لكي تتناسب مع مناطق الخليج والمملكة ويرغبون في تنشيط السياحة في هذه المواقع لاستثمارها بالإضافة إلى الرغبة في إنشاء أماكن سكنية لجذب السياح وفنادق ويرغبون في تطوير الطرقات وإضافة مصابيح إنارة نظرا لوجود مسافرين مختلفين وزوار لبيت الله الحرام في موسم العمرة والحج وذلك يشكل معاناة سائقي الشاحنات لذلك يجب الاهتمام بطريق البوابة الرئيسية الخاصة بالمحافظة كما يتطلع المواطنين لاستكمال مشروع ربط العرفاء والسيل الكبير ومشروع جادة المنطقة التاريخية وتطوير الشارع حسان المتعثر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.