بيل جيتس: تويتر في خطر كبير بسبب “إيلون ماسك”

Sema
اخبار التقنية
Sema6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 12:05 مساءً
بيل جيتس: تويتر في خطر كبير بسبب “إيلون ماسك”

صرح الأمريكي بيل جيتس أن الأمور في تطبيق تويتر ستصبح غير جيدة في الأيام المقبلة وذلك بسبب السياسية التي يتبعها “إيلون ماسك”، وأكد في بيان خاص به أنه يرى أن استحواذ إيلون على تطبيق تويتر غير واضح ولم يرى به أي تطور إيجابي.

تصريح مايكروسوفت

من جهة أخرى أعربت شركة مايكروسوفت أثناء القمة الخاصة بمجلس الرؤساء التنفيذي والذي تقوم على تنظيمه “وول ستريت جورنال”، أن الأمريكي “إيلون ماسك” لم يعلن عن الخطط المستقبلية التي سيقوم بها بعد أن يمتلك تطبيق تويتر.

كما صرحت الشركة عن قلقها بشأن المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل والتي تزيد من سوء الأمور، فمن المعلوم أن تويتر من أهم التطبيقات المستخدمة في العالم وبعض البلاد تعتمد عليه بشكل كبير ولهذا يجب التعامل مع كافة الأمور الخاصة به بحذر كبير.

شركة تويتر

لقد أعلنت شركة تويتر التابعة للبورصة الموجودة بنيويورك في يوم 25 من شهر إبريل، أنها قامت بتوقيع عقدًا نهائيًا مع الملياردير “إيلون ماسك” حتى يقوم بامتلاكها بشكل كامل، وأضافت الشركة أنه تم الاتفاق على السعر النقدي لكل سهم والذي وصل إلى 54.20 دولار، وعلى هذا فإن الصفقة كاملة تكون التكلفة الخاصة بها نحو 44 مليار دولار.

جاء بيان الشركة حتى تنهي الجدال الموجود على صفحات التواصل، ولتؤكد على التزامها بالاتفاقية مع الجانب الآخر، وبهذا فهي تخلي مسؤوليتها الكاملة عن تويتر بعد إنهاء الصفقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.