متصفح موزيلا لن يتم بيعه لإيلون ماسك

Sema
2022-05-05T22:33:22+03:00
اخبار التقنية
Sema5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 10:33 مساءً
متصفح موزيلا لن يتم بيعه لإيلون ماسك

تعرضت شركة موزيلا mozilla firefox للعديد من الضغوطات المالية والتي جعلتها تتراجع كثيرا وتقلل العديد من موظفيها خاصة أثناء انتشار فيروس كورونا، وهو ما قد يؤدي إلى ظهور العديد من التنبؤات عن بيعها في أي وقت نظرا لتلك الأزمة المادية التي تتعرض لها.

الملياردير ايلون ماسك يستحوذ على الانترنت

متصفح موزيلا فايرفوكس هو متصفح لشبكة الإنترنت مفتوح المصدر ومجاني ويتميز بواجهة استخدام سهلة وبسيطة.

أعلنت الشركة (موزيلا) من مصادر موثوقة أنها لن يتم بيعها لأصحاب المليارات مثل إيلون ماسك في أي حال من الأحوال.

وجاء ذلك بعد إعلان إيلون ماسك رغبته في شراء تويتر واستحواذه عليه بنسبة كبيرة جدا وهو ما جعل مستخدمي الإنترنت يشعرون بأن شبكة الإنترنت ستكون حكرا على أشخاص معينين، وكانت شركة فايرفوكس الشركة الجديدة والمتوقعة بأن يمتلكها ماسك ولكن الشركة أعلنت رسميا لتنهي هذا الجدل بأنها لن تباع لماسك أو أصحاب المليارات على الإطلاق وأنها لن تكون حكرا لمجموعة معينة من الأشخاص.

مستخدمين الفايرفوكس

وعلى نحو آخر نشر مستخدمي متصفح موزيلا فايرفوكس بأنه لا يساعدهم في ربح المال وأن السبب الرئيسي وراء استخدامهم له هو وجود متصفح جوجل داخل الفايرفوكس بشكل مدمج.

حيث أن وجود جوجل داخل الفايرفوكس كان الداعم القوي وراء استخدام متصفح موزيلا بنسبة كبيرة لا تقل عن 80% وذلك كان السبب وراء نسبة عائداته الربحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.