هند صبري تعود للدراما التليفزيونية بمسلسل جديد لرمضان 2020

افلام ومسلسلات
wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
هند صبري تعود للدراما التليفزيونية بمسلسل جديد لرمضان 2020

كشفت النجمة هند صبرى عن مشاركتها فى الماراثون الرمضانى المقبل 2020 بمسلسل جديد، تعود من خلاله للدراما التليفزيونية بعد غياب دام لثلاثة سنوات منذ أن قدمت مسلسل “حلاوة الدنيا”، وتحفظت هند على تفاصيل المسلسل، ولكنها صرحت اشتياقها الشديد للعودة إلى الدارما.

يذكر أن الفنانة التونسية هند صبري صعدت على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي لتقديم درع التكريم لصديقتها الفنانة منة شلبي، والتي حصلت على جائزة فاتن حمامة للتميز.

هند شكرت الحضور، وقالت في كلمتها لتقديم صديقتها منة شلبي: “عدوك ابن كارك.. كلمة قيلت لنا كثيرا، لكن أنا مش موافقة عليها، لأن في الوسط الفني شفت صداقات من أصدق ما يكون، جايه احتفل بصداقة مهمة اوي في حياتي.. منة بحبك وتستحقي الجائزة دي”.

الفنانة التونسية استرجعت ذكريات فيلم “بنات وسط البلد”، والذي قدمته مع منة شلبى، قائلة: “أحنا هنا في وسط البلد، وأنا ومنة بنات وسط البلد، اتنين اتنين أصحاب أصحاب”، لتصعد منة وتحتضنها وتشكرها على هذه المقدمة.

ووقتها أخبرت هند الحضور، في مقدمة حديثها، بأن اليوم يصادف عيد ميلادها، وهو ما دفعهم جميع للغناء لها أغنية عيد الميلاد.

مسلسل “حلاوة الدنيا”

وقدمت هند صبرى آخر أعمالها الدرامية بمسلسل “حلاوة الدنيا”، وشارك فى بطولته ظافر العابدين، حنان مطاوع، أنوشكا، وعدد كبير من الفنانين، إخراج حسين المنباوى، تأليف انجى قاسم وورشة تامر حبيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.