الزعيم يتألق من جديد بدوري أبطال آسيا

Sema
اخبار الرياضة
Sema21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 7:30 صباحًا
الزعيم يتألق من جديد بدوري أبطال آسيا

نجح فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال السعودي من التأهل إلى دور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2022، حيث ضمن الزعيم الأزرق بطاقة التأهل قبل جولتين كاملتين من مرحلة المجموعات بعد الفوز الكبير الذى حققه على حساب فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

نادي الهلال السعودي

وبهذا الفوز يحتل نادي الهلال السعودي صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطةوصعودة للدور السادس عشر.

وعبر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق عن سعادته بتحقيق الانتصار وأبدي رغبته في قيادة الفريق الأزرق بالفوز بالمباريات القادمة ضد فريقي الريان القطري والشارقة الإماراتي لحصد العلامة الكاملة بدور المجموعات برصيد 18 نقطة ليسجل رقما قياسيا جديدا ويتفوق بذلك على منافسه التقليدي نادي الاتحاد الذي استطاع أن يحصد 16 نقطة بدوري المجموعات في العام 2005.

وشهد اللقاء تألقا كبيرا للاعبي الزعيم تألقا واضحا ضمن لهم التواجد في قائمة الأفضل التي وضعها الاتحاد الآسيوي عن الجولة الرابعة والتي تقاسمها لاعبو كلا من أندية الهلال السعودي و فريق شباب الأهلي الإماراتي وفريقي الدحيل والوحدات القطري.

وضمت قائمة الأفضل 6 لاعبين وهم النيجيري أوديون إيغالو، سالم الدوسري، ياسر الشهراني ،محمد البريك ،علي البليهي وسلمان الفرج من فريق الهلال ومن شباب الأهلي الإماراتي توماس أولسن وعزيزجون غانييف و فيديريكو كارتابيا واللاعبين محمد الدميري من فريق الوحدات وصلاح زكريا من فريق الدحيل القطري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.