بفستان مكشوف ولحية طويلة.. إطلالات غريبة لمحمد فراج وخطيبته في مهرجان الجونة

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo26 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بفستان مكشوف ولحية طويلة.. إطلالات غريبة لمحمد فراج وخطيبته في مهرجان الجونة

حضور قوى للفنان محمد فرج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، خلال حضورهم الاول معًا على السجادة الحمراء “الريد كاربد”، بمهرجان الجونة في دورته الرابعة، والذي شهد حضور كثيف من نجوم الوسط الفني، والذي بدأ يوم الجمعة ويستمر إلى الخميس 29 أكتوبر، ودائمًا ما كانت الدورات السابقات تعتاد على ظهور البعض مثيرة، وهو ما ظهر به الفنانيين.

وكانت الإطلالة الاولى لهما، في اليوم الافتتاحي لمهرجان الجونة، بأن ارتدت الفنانة بسنت فستان باللون الأخضر، مفتوح من عند الساق، واعتمدت الفنانة على إكسسورات، شنطة يد من اللون الذهبي، وارتدى الفنان محمد فراج بدلة كلاسيكية سمراء اللون، واعتمد على الظهر بلحية طويلة لفتت الأنظار وتداول صورة العديد من المنصات الإعلامية المختلفة.

فيما أعتمدت الفنانة زينب خلال الظهور بمفردها في اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، على فستان أبيض قصيرا من الأمام، مفتوح من اتجاه الساق، وكان الفستان بدون أكمام، واعتمد على حزاء باللون الفضي،ويشارك الفنان محمد فراج في بطولة فيلم “الصندوق الأسود، مع الفنانة منى ذكي، وسيشارك في “الاختيار 2”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.