زينب غريب بنطلون شيفون بدون بطانة.. يكشف جسدها

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo25 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:17 مساءً
زينب غريب بنطلون شيفون بدون بطانة.. يكشف جسدها

طلت الفنانة زينب غريب، للمرة الثانية في اليوم الثاني من احتفالية مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة مثيرة وغريبة، وتعتبر هذه الإطلالة محل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ ـن الفنانة لليوم الثاني تعتاد على الظهور بفستان مثير وزي تتحدث له أفواه الجميع، خلال احتفالية مهرجان الجونة السينمائي.

وظهرت الفنانة زينب بملابس جريئة ومثيرة، حيث كانت ترتدي الفنانة خلال اليوم الأول والافتتاحي لمهرجان الجونة السينمائي، بفستان كقصات الأميرات باللون الموف ميتاليك، وجاءت تصميم الفستان مثير وغير في محله، ولا يتناسب مع حدث كمهرجان الجونة السينمائي، وكانت ارتدت الفنانة خلال اليوم الثاني من حفل مهرجان الجونة السينمائي، بنطلون شيفون شفاف بدون بطانة داخلية، لتظهر الفنانة مشكوفة الجسد.

وتعتبر الفنانة من النجوم الشباب الذي طلوا خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020 وحققوا نجاحًا كبير، وتمتع بكوميديتها الجمهور، حيث إنها كانت واحدة من نجوم مسلسل “ب 100 وش”، الذي حقق نجاحًا كبير خلال فترة العرض له، من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم وزينب غريب، ومن إخراج المخرجة كاملة أبو زكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.