إلهام شاهين في إطلالة ساحرة من اليوم الثاني لمهرجان الجونة

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo25 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:07 مساءً
إلهام شاهين في إطلالة ساحرة من اليوم الثاني لمهرجان الجونة

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن حضورها خلال يوم اول أمس الجمعة عن حضورها باليوم الاول والافتتاحي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وطلت الفنانة خلال اليوم الأول من المهرجان في إطلالة أبرزت جمالها، من خلال فستانا جماليًا باللون الأزرق، ويُذكر أن الصور التي نشرتها الفنانة هي ن اليوم الثاني للمهرجان إذ انها لم تظر في اليوم الأول.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين العديد من الصور التي التقطتها الكاميرات في الليلة الثانية من الاحتفال بمهرجان الجونة السينمائي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صور تجمعها بالكثير من نجوم الوسط الفني، حيث ظهرت الفنانة في العديد من الصور  مع الفنانة لبلبة ويسرا و وهالة صدقي والمخرجة إيناس الدغيدي.

وظهرت الفنانة في إطلالة رقيقة وجميلة أظهرت أناقتها، من خلال ارتداء فستانًا أزرق بيلسيه، وكانت شاركت الفنانة في آخر أعمالها الدرامية منذ 2016، من خلال مسلسل “ليالي الحلمية” الجزء الـ6، من بطولة إلهام شاهين وصفية العيمري وهشام سليم ومحمد رياض، ومن تأليف أيمن بهجن قمر وعمرو محمود ياسين، من إخراج مجدي أبو عميرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.