منة فضالي في إطلالة رياضية من منطقة ريفية: لا تستسلم

Abdo
منوعات
Abdo22 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
منة فضالي في إطلالة رياضية من منطقة ريفية: لا تستسلم

نشرت الفنانة منة فضالي، أحدث صور لها من جلسة تصوير جديدة لها، على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وظهرت الفنانة في سعادة تامه، من خلال زيارتها لإحدى المناطق الريفية والتي تتمتع بمناظر الخضرة الجذابة، وجاءت أبرز الصور التي نشرتها الفنانة وهي تقف بجوار مجرى مائي “ترعة”.

وأظهرت الصور، مدى السعادة التي تتواجد بها الفنان خلال زيارتها لمنطقة ريفية، وتستمتع الفنانة بالخضرة الجذابة والهواء النقي خلال الزيارة، وظهرت الفنانة مرتدية تيشرت رياضي أبيض اللون، وبنطلون يمتزج به العديد من الألوان أبرزهم أزرق ولبني، وارتدت الفنانة “كاب” أبيض فوق شعرها، الذي اعتمدت على تسريحة شعر تركت فيه شعرها منسدًلا على كتفها، واستخدمت الفنانة الـ”جلفز” الحامي لأكبر أصابعها بعد تعرضه للإصابة.

وعقبت الفنانة منة فضالي على الصور، كاتبة: “لا تستسلم.. الحياة جميلة”، وشاركت الفنانة خلال الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل حقق نجاح كبير، مسلسل “لما كنا صغيرين”، من بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي، ومحمود حميدة، كما شاركت في بطولة فيلم “زنزانة 7″، من بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي، والذي عرض عبر السينمات المصرية خلال الأسابيع الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.