بعد انهيار الطيار مسافر بلا خبرة يهبط بطائرة في مطار بالم بيتش

Sema
منوعات
Sema14 مايو 2022آخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 12:52 صباحًا
بعد انهيار الطيار مسافر بلا خبرة يهبط بطائرة في مطار بالم بيتش

استطاع راكب لا يملك خبرة في مجال الطيران الهبوط بطائرة صغيرة في فلوريدا يوم الثلاثاء بعد أن أصيب القائد بحالة طبية طارئة وفقا لما صرحت به تقارير إخبارية ووسائل اعلامية وهبطت هذه الطائرة ذات المحرك الواحد بنجاح في المطار الدولي وذلك الساعة 12:30 ظهرا وذلك تم ذكره بواسطة محطة   WPTV التابعة ل NBC الموجودة ويست بالم بيتش.

هبوط طائرة سيسنا 208 عبر راكب بعد إصابة الطيار

قامت المحطة بعمل بث بصوت حي للمكالمة التي تم إجراؤها من هذه الطائرة إلى مراقبة حركتها الجوية في برج fort Pierce حيث من خلال هذا البث تستطيع السماع تحذير الراكب قائل أن الموقف خطير وتحدث وأضاف أن الطائرة غير متوازنة وهو ليس له فكرة كيف يقوم بالتحليق بها وأجابه برج المراقبة وسألوه ما هو الموقع لك فرد الراكب أنه ليس لديه أي فكرة عن هذا الأمر ولا يمكنه أن يرى ساحل فلوريدا أمامه.

محادثة بين برج المراقبة وراكب مجهول لمساعدته في الهبوط بالطائرة بسلامة

طلب البرج من الراكب أن يحافظ على مستوى الأجنحة وأن يحاول متابعة الساحل شمالا وجنوبا وحاول الطاقم في هذا البرج أن يحدد موقع الطائرة وفي النهاية استطاع جهاز التحكم توجيه الراكب من خلال خطوات بسيطة ليهبط بالطائرة وبعد الهبوط هلل برج المراقبة فرحا لنجاح هذا الراكب في الهبوط بأمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.