سليمان عيد بعد الحضور الكبير في فرح أبنته: شكرًا لكل أصحابي اللي نوروني

Abdo
منوعات
Abdo22 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 4:33 مساءً
سليمان عيد بعد الحضور الكبير في فرح أبنته: شكرًا لكل أصحابي اللي نوروني

شهد الوسط الفني حالة من الفرح والسرور خلال الأيام القليلة الماضية، إذ إنهم حضروا حفل زفاف ابنه الفنان سليمان عيد، ووجه الفنان سليمان عيد رسالة شكر لمن حضر حفل زفاف ابنته، ونشر الفنان صور من داخل الحفل الذي حضرة كثير من نجوم الفن، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وظهر خلال الصور التي نشرها الفنان عبر “إنستجرام”، كثير من النجوم الذين حضروا حفل زفاف أبنته، وجاء خلال الصور الكثير من نجوم وفناني “مسرح مصر”، وظهر الفنان علي ربيع يقف جانب الفنان في صورة لهما، بالإضافة إلى صور الفنان مع النجم مصطفى خاطر الذي قدم فقرة كوميدية خلال الحفل، والتقطت الكاميرات صورة الفنان تامر حسني وهو يغني خلال الحفل.

وكتبت عيد، : “شكرًا لكل أصحابي اللي نوروني في فرح سلمى بنتي وعقبال أولادكم وكل حبايبكم”، وحضر الحفل الفنان حمادة هلال والمطربة أمينة، التي أحيت حزء من الحفل، بجانب كريم محمود عبدالعزيز، وحمدي الميرغني، وشارك الفنان سليمان عيد خلال الفترة الماضية في إحدى حلقات “مسرح مصر”، مع الفنان أشرف عبدالباقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.