مصر..أول رد من زوج الأم ذابحة أولادها

Sema
منوعات
Sema1 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 11:30 مساءً
مصر..أول رد من زوج الأم ذابحة أولادها

شهدت جمهورية مصر العربية واقعة مؤسفة عقب قيام أم بذبح صغارها الثلاثة ليسود الشارع المصري حالة من الغضب العارم على ما قامت الأم به اتجاه الصغار، والذي يبلغ أحدهم ثلاثة أشهر فقط وهو الابن الصغير الذي وضعته خلال أشهر قليلة.

رد زوج الأم ذابحة أولادها

حضر الزوج المغترب في أحد الدول الخليجية، والذي يعمل مدرساً بها إلى مصر بعد سفره ب 6 أشهر فقط لحضور جنازة أولاده الثلاثة، وقام الزوج بالتحدث لأهل قريته مطالباً منهم الدعاء لزوجته بالرحمة والمغفرة، ولصغاره بالرحمة.

أكد الزوج أن زوجته كانت أحرص الناس على صغارها، وكانت تتعلق كثيرًا بالطفل الأوسط، فعندما كان ينام كانت تخشى أن تتحرك في المنزل كي لا تزعجه، بجانب صبرها مع الأبن الأكبر الذي أكتمل العاشرة من عمره، ويعاني من التوحد وهو غير ناطق حتى الآن، وأما الطفل الأوسط فهو يعاني مرض نفسي، هذا ما تم تداوله عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما تتلقى الأم الرعاية الصحية في مستشفى المنصورة الدولي في الرعاية المركزة على الرغم من تحسن صحتها، وتنتظر الجهات الأمنية تحسن حالتها الصحية لاستكمال التحقيقات عقب اعترافها بارتكابها الواقعة جراء تعرضها لاكتئاب ما بعد الولادة لتنهي حياة أولادها الثلاثة، وسط حالة من الصدمة في الشارع المصري لما قامت به الأم من فعل صادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.